الرياضة العالمية

بعد أنباء رحيله.. كومان يفتح النار على رئيس برشلونة

اتهم رونالد كومان، مدرب برشلونة، الرئيس خوان لابورتا، بعدم الاحترام، وسط تكهنات مستمرة بشأن مستقبله.

نجح مدرب هولندا السابق في تحقيق الفوز بكأس الملك خلال موسمه الأول على رأس الفريق، لكن سعي الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني انتهى بالفشل.

أكد لابورتا أنه يجب اتخاذ عدة قرارات حيث يتطلع النادي إلى تحدي الألقاب الموسم المقبل، ويقال إن الرئيس، البالغ من العمر 58 عامًا، يفكر في إقالة كومان؛ نظرًا لموسمهم الصعب.

لكن تعليقات لابورتا لم تسر بشكل جيد مع كومان، حيث قال الهولندي للصحفيين: “عليك أن تحترم مدربك ولاعبيك أكثر”.

وأضاف: “في الجزء الأخير من الموسم لم أشعر بدعم النادي، لقد ظهرت الأمور في الصحافة، إنهم لا يستحقون هذا النوع من التعامل، يجب أن تتم الأمور بشكل مختلف”.

وتابع: “أعلم أن هناك الكثير من الضغط هنا، وأنا أتقبل هذا، لكن في بعض الأحيان؛ أعتقد أن هناك الكثير من الثقافة في هذا البلد مع مشاركة وسائل الإعلام في مستقبل المدرب، وهو ما أعتقد أنه أمرٌ غير محترم”.

وواصل: “لأكون صادقًا، لا أعرف ما إذا كنت سأستمر في العمل كمدرب، لم أتحدث مع الرئيس، أعلم أننا بحاجة إلى إجراء تغييرات من أجل الفوز بالألقاب وإذا كان ذلك يعني وجود مدرب أو لاعبين جدد، فلا بأس بذلك؛ لكن يجب أن يتم توصيلها”.

لا يمكن لبرشلونة أن يتخطّى المركز الثالث في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة إيبار في الجولة الأخيرة، ومن المتوقّع أن يرحب النادي بعودة لاعب خط الوسط الأسطوري تشافي إلى “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى