الرياضة الليبية

بعد إصابته مع الرجاء.. هل يغيب الورفلي عن مباراتي منتخبنا الوطني أمام غينيا؟

كشف الإعلامي الليبي مهند الجالي عن احتمالية غياب المدافع الدولي سند الورفلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، عن مواجهتي المنتخب الوطني أمام غينيا الإستوائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأوضح الجالي، خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والرجاء، أن الورفلي أصيب بشد عضلي قبل نهاية مباراة الرجاء أمام الزمالك والتي جمعتهما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وهو ما قد يؤثر على مشاركة اللاعب مع فرسان المتوسط.

ومن المقرر أن يخضع الورفلي لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته، وإمكانية التعافي منها قبل مواجهتي غينيا من عدمه، على أن يتم إخطار الجهاز الطبي لمنتخبنا بنتيجة الفحوصات.

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا إثر تغلبه على نظيره الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إياب نهائي دوري الأبطال، ليؤكد الفارس الأبيض تأهله لنهائي البطولة خاصة في ظل فوزه مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم،  قد وصلت مساء اليوم الأربعاء،  إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية ومن ثم تحولت إلى العاصمة القاهرة استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم 11 نوفمبر الجاري بملعب السلام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

يشار إلى أن منتخبنا بقيادة المدرب الوطني على المرجيني، يسعى لحصد النقاط الثلاث في القاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية وخوض مباراة الإياب يوم 15 من نوفمبر الجاري.

جدير بالذكر أن منتخبنا يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع فيما تتصدر تونس المجموعة بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى