الرياضة العربية

بعد اعتذاره وتضامن لاعبي المنتخب.. اتحاد الكرة المصري يدرس العفو عن “وردة”

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، يدرس سحب الخطاب المرسل إلى الاتحاد الإفريقي باستبعاد لاعب منتخب مصر عمرو وردة، بعد تدخل لاعبي الفراعنة للعفو عن اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، يعقد جلسة اليوم الخميس، مع قائد المنتخب أحمد المحمدي، ونجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، لحسم إمكانية العفو عن اللاعب.

وكان الاتحاد المصري، أعلن أمس الأربعاء، استبعاد عمرو وردة من قائمة معسكر المنتخب المصري، للحفاظ على الحالة الانضباطية والالتزام للفريق، وذلك على خلفية فضيحة “إنستجرام” وتحرشه بعارضة أزياء، فضلا عن انتشار مقطع فيديو فاضح له خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، قدّم “وردة” اعتذارًا للجمهور، في فيديو بثه عبر حسابه على “فيسبوك”، قال فيه: “اعتذر عما بدر مني، اعتذر لأسرتي واللاعبين والجهاز الفني وأي شخص يشعر بالضيق مني.. أنا آسف، أعدكم أنه في الفترة المقبلة لن أقوم بأي شيء يضايق الآخرين”.

ويشهد معسكر الفراعنة منذ أمس، تضامنًا من اللاعبين مع “وردة”، وعلى رأسهم “المحمدي”، قائد الفريق المصري، الذي أعلن تضامنه معه أمام الكاميرات أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الأول في مرمى الكونغو الديمقراطية أمس برفع إشارة بالرقم “22” وهو رقم القميص الذي يرتديه اللاعب المستبعد.

وقال “المحمدي”، في تصريحات عقب المباراة: “عمرو وردة واحد مننا وكلنا نخطئ فنحن بشر ولن نتركه وحده”.

أما نجم ليفربول محمد صلاح، فأعلن تضامنه مع اللاعب، عبر حسابه على “تويتر”، حيث كتب: “يحب التعامل مع النساء بأقصى احترام، هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك”.

وأضاف: “لكنني أؤمن أيضًا بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، باعتبارها الطريقة الأسهل.. علينا أن نؤمن بالفرص الثانية، أن نقود ونعلّم.. النبذ ليس الحل”.

واتفق معه اللاعب أحمد حجازي، قائد دفاع المنتخب المصري، حيث كتب على “تويتر”: “التعلم من الخطأ وعدم تكراره شيء جيد والمسامحة فيه وإعطاء فرصة ثانية شيء عظيم”، مطالبًا الجماهير بالعفو عن اللاعب وقبول اعتذاره، قائلاً: “أتمنى من عمرو التعلم من هذا الخطأ وأتمنى من الناس ألا تقسو عليه وقبول اعتذاره”.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القادمة، تطورات جديدة في أزمة اللاعب عمرو وردة، فهل يقبل الاتحاد المصر ي والجماهير اعتذاره ويعود لصفوف الفراعنة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى