الرياضة العالمية

بعد تأهيله في دبي.. “فان دايك” يعود لليفربول في وقت مبكر

تلقّى ليفربول خبرًا سارًا بعد الأخبار التي تفيد بأن المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” سيعود إلى الملاعب في أبريل.

وكان الهولندي خارج الملعب منذ أكتوبر بعد أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ديربي “ميرسيسايد” ضد إيفرتون، بعد اندفاع جوردان بيكفورد المتهور.

لكن عمله الشاق أثناء إعادة تأهيله في دبي يُؤتي ثماره مع عودة “فان ديك” إلى أرض الملعب في غضون ثلاثة أشهر، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

ويتدرب “فان دايك” في منشأة NAS الشهيرة ويُطلع المعجبين على آخر المستجدات بشأن تقدمه. ومع ذلك، فإن الأخبار أقل إيجابية بالنسبة لشريكه قلب الدفاع جو جوميز، الذي لا يزال من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من الموسم، وقد يكون حتى موضع شك بالنسبة لإنجلترا في يورو 2020.

وتعرّض جوميز لإصابة خطيرة في الركبة أثناء قيامه بالواجب الدولي مع إنجلترا في نوفمبر، وقال مدرب ليفربول يورجن كلوب في وقت سابق من هذا الأسبوع إن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان بعيدًا عن العودة.

ومع خروج ثلاثة مدافعين رئيسيين بسبب الإصابة، بعد إصابة جويل ماتيب في الكاحل أمام توتنهام يوم الخميس، لا يزال الريدز حريصاً جدًا على إحضار بديل جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات. ومع ذلك، يشعر الأبطال بالإحباط بسبب رفض الأندية التفريط في خدمات اللاعبين المطلوبين قبل الصيف، مما يترك لهم مجموعة محدودة من المرشحين غير المضمونين ليكونوا جيدين بما فيه الكفاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى