الرياضة العربية

بعد هدفه الـ50.. صلاح رابع أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز في البريميرليج

تمكن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من الوصول إلى الهدف الـ50  خلال مسيرته بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما أحرز هدفين الليلة في فوز الريدز على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4 / 3، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من البريمير ليج.

وسجل “صلاح” 50 هدفا بواقع 48 هدفًا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي، كما ليتساوى النجم المصري مع الإسباني فيرناندو توريس ويحتل المركز الرابع في قائمة أسرع لاعب يصل لهذا الرقم. ونجح صلاح في إحراز  الـ50 هدفا خلال 72 مباراة بالبريميرليج.

 

ويحتل أندى كول، لاعب مانشستر يونايتد السابق، المركز الأول بعدما أحرز 50 هدفا في 65 مباراة ثم آلان شيرار ، لاعب نيوكاسل السابق، بـ66 مباراة، وفي المركز الثالث رود فان نيستلروى، هداف مانشستر يونايتد السابق، بـواقع 68 مباراة. 

يذكر أن صلاح تصدر الليلة أيضا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا خلال الموسم الحالي ليتفوق على أوباميانج مهاجم أرسنال وهاري كين، نجم توتنهام، حيث يمتلك كل منهما 14 هدفا.

كما عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي بالوصول لـ 60 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثانى والذي سيلعب أمام  هيدرسفيلد تاون غداً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى