الرياضة العالمية

بعد هدفيْه أمام ليستر.. إشادة بقدرات جوتا من روبرتسون

أشاد مدافع ليفربول آندي روبرتسون بزميله ديوجو جوتا، مؤكدًا أنه لا يمكن إيقافه بعد ثنائية البرتغالي أمام ليستر سيتي يوم أمس الخميس.

سجل رجل ولفرهامبتون السابق هدفيه 16 و17 هذا الموسم في جميع المسابقات ليقود الريدز للفوز 2-0، على ملعب آنفيلد وهو هدفه الحادي عشر والثاني عشر في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.

قلص ليفربول الآن الفارق مع مانشستر سيتي إلى تسع نقاط في صدارة الجدول مع مباراة مؤجلة، ولم يستطع روبرتسون التحدث بما يكفي عن زميله في الفريق بعد صافرة النهاية.

قال روبرتسون لـ”بي تي سبورت”: “ديوجو لا يمكن إيقافه الآن، ولم يكن الأمر مريحًا أبدًا لكننا انتهزنا فرصنا في الوقت المناسب، وشعرنا بأننا كنا في السيطرة وسجل ديوجو هدفين”.

وأضاف: “عندما يكون لديك أشخاص يلعبون مثل ديوجو جوتا يلعبون بهذه الثقة، فإنك تعتقد دائمًا أنهم قادرون على تسجيل الأهداف، وعلينا فقط أن نعتني بأنفسنا وما زلنا ننافس على أربعة ألقاب وكل ما يمكننا فعله هو مواصلة الضغط على السيتي، ولقد كان فوزًا مهمًا لنا، شباك نظيفة وهدفين”.

يستعد الريدز الآن للسفر إلى تيرف مور لمواجهة بيرنلي، يوم الأحد، قبل مباراة الذهاب من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مع الإنتر، الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى