الرياضة العالمية

رونالدو يناقش مع وكيله الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف

ورد أن كريستيانو رونالدو سيجري محادثات مع وكيل أعماله خورخي مينديز بشأن إمكانية الخروج من مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

تم اختيار اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، على مقاعد البدلاء من قبل رالف رانجنيك لمواجهة الشياطين الحمر في منتصف الأسبوع مع بيرنلي وتوجه مباشرة لغرف خلع الملابس بعد أن فشل في إحداث تأثير كبديل في التعادل 1-1.

سجل رونالدو 14 هدفًا في 25 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ عودته الصيفية، لكنه الآن بدون هدف في خمس مباريات وارتبط بخروج مبكر حيث يتعثر فريق رانجنيك في السباق على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

من المفترض الآن أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سيسرع من محاولاته لمغادرة النادي للمرة الثانية، مع تقرير “ميرور” أنه سيلتقي مع مينديز في مارس لرسم طريق خروج محتمل.

ويضيف التقرير أن قرار رونالدو قد يتأثر بأي من يعينه يونايتد كمدرب دائم جديد له في الصيف، لكنه لن يميل إلى البقاء إذا تم منح رانجنيك الوظيفة بشكل دائم.

صفقة المهاجم التي تبلغ قيمتها 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع؛ تتضمن خيارًا للتمديد لمدة 12 شهرًا حتى صيف 2024، لكن يُقال إن اليونايتد يواجه معركة خاسرة لربط البرتغالي لفترة أطول.

وسجل رونالدو حتى الآن 132 هدفا وصنع 72 في 317 مباراة خلال فترتيْه مع الشياطين الحمر ومن المتوقع أن يعود إلى التشكيلة الأساسية عندما يستضيف فريق رانجنيك ساوثهامبتون يوم السبت.

إذا سعى المهاجم إلى تجربة جديدة في الصيف، فقد ورد أن زين الدين زيدان يريد لمّ شمله مع نجمه السابق إذا خلف ماوريسيو بوكيتينو كمدرب لباريس سان جيرمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى