الرياضة العالمية

بعنوان حسم التأهل تستكمل مباريات الجولة الرابعة من دوري الأبطال

تستأنف اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مباريات لحساب المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة.
وتسعى عدّة أندية لحسم تأهلها مبكراً للدور الثمن نهائي.
ففي المجموعة الأولى يستقبل نادي بايرن ميونخ متصدر المجموعة ب9 نقاط فريق جلطة سراي التركي الثاني ب4 نقاط ويسعى النادي البافاري إلى تحقيق انتصار يضمن به التأهل إلى الدور القادم ويقربه من صدارة المجموعة، في حين يسعى الأتراك لمفاجأة النادي البافاري وتحقيق انتصار يبقيهم ضمن دائرة المنافسة.

وفي اللقاء الثاني يرحل مانشستر يونايتد الثالث ب3 نقاط نحو الدنمارك لمواجهة نادي كوبنهاغن متذيل المجموعة بنقطة ولا بديل عن الفوز لكلا الفريقين إن أرادا المنافسة عن بطاقة التأهل.
وفي المجموعة الثانية يسعى أرسنال متصدر المجموعة ب6 نقاط لوضع قدم في الدور القادم عندما يستضيف نادي إشبيلية الثالث بقطتين، في حين سيحاول النادي الإسباني مباغتة أصحاب الأرض وتحقيق فوز يخلط به أوراق المجموعة.

وفي المواجهة الثانية في هذه المجموعة يستقبل نادي أيندهوفن الأخير بنقطتين نادي لانس الثاني ب5 نقاط وكلا الفريقين يبحثان عن الانتصار لتعزيز حظوظهما في التأهل.
وفي المجموعة الثالثة يستقبل نادي ريال مدريد المتصدر ب9 نقاط نادي سبورتينغ براغا الثالث ب3 نقاط، ويهدف النادي الملكي لتحقيق انتصار يؤهله رسمياً للدور القادم لكي يتفرغ للمنافسات المحلية، في حين يلعب براغا ورقته الأخيرة فالخسارة تقربه كثيراً من الخروج.

وفي لقاءٍ آخر يستقبل نادي نابولي الثاني ب6 نقاط نادي يونيون برلين متذيل المجموعة بدون نقاط ويبدو النادي الإيطالي مرشحاً لتحقيق انتصارٍ يقربه كثير من التأهل للدور القادمة خاصةً وأن النادي الألماني يمر بمرحلة سيئة تعرض فيها ل12 هزيمة متتالية في كافة البطولات التي خاضها.
وفي المجموعة الرابعة يسعى الإنتر الثاني ب7 نقاط لحسم تأهله عندما يرح لمواجهة سالزبورغ الثالث ب3 نقاط، فالفوز يضمن عبور النيرازوري للدور القادم أم الخسارة فتخلط أوراق المجموعة مجدداً.

من جانبه يسعى نادي ريال سوسيداد متصدر المجموعة ب7 نقاط لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يستقبل نادي بنفيكا متذيل الترتيب بدون نقاط، ويسعى النادي الإسباني لتحقيق فوز يؤهله للدور القادم، في حين يبحث بنفيكا عن نقاطه الأولى هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى