الرياضة الليبية

بمشاركة الأهلي طرابلس والاتحاد.. “الكاف” يعلن مواعيد مباريات دور الـ32 للكونفيدرالية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن مواعيد مباريات الذهاب والإياب للدور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وحدد “الكاف” مواعيد مباريات الذهاب أحد يومي 22 و23 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون مباريات الإياب أحد يومي 5 و 6 من شهر يناير 2021 .

 

 ويلعب في بطولة الكونفيدرالية فريقا الاتحاد، حامل لقب أخر نسخة لبطولة كأس ليبيا، والأهلي طرابلس صاحب المركز الثالث في أخر نسخة لبطولة الدوري الليبي الممتاز .

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر إعفاء فريق الأهلي طرابلس من خوض منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية على أن يبدأ من دور الـ 32، وسوف يواجه الزعيم في هذا الدور فريق الاتحاد المنستيري التونسي الذي تأهل على حساب فاسيل كينيما الإثيوبي.

ووفقا للمواعيد التي أعلنها “الكاف” فإن الأهلي طرابلس سيحل ضيفا على فريق الاتحاد المنستيري أحد يومي 22 و23 ديسمبر 2020 على ملعب مصطفى بن جـنات بمدينة المنستير بتونس، على أن يستضيف الزعيم نظيره التونسي في مباراة الإياب.

أما فريق الاتحاد فنجح في تخطي عقبة فريق هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي حيث نجح العميد في الفوز ذهابا بنتيجة 4 / 1 وكرر فوزه في الإياب بنتيجة 3 / 0 ليتأهل إلى دور الـ32 عن جدارة واستحقاقات بمجموع المباراتين 7 / 1، لمواجهة فريق بيراميدز المصري وصيف بطل الكونفيدرالية في النسخة الماضية.

ووفقا للمواعيد التي أعلنها الكاف فمن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره المصري أحد يومي 22 و 23 ديسمبر 2020، على أن يحل العميد ضيفا على بيراميدز في مباراة الإياب بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى