الرياضة العربية

بمشاركة الصبو.. نجم المتلوي ينتزع نقطة ثمينة من الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي

فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره الاتحاد المنستيري في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم المحاولات الهجومية من لاعبي الناديين إلا أن الهجمات لم ترتقي للجدية والفاعلية المطلوبة لتجسيل هدف التقدم لأي منهما.

وخلال شوط المباراة الثاني، افتتح إيمانويل أفيادو أهداف المباراة لصالح الاتحاد المنستيري في الدقيقة 71 من زمن المباراة، إلا أن أمين عباس مهاجم نجم المتلوي أدرك هدف التعادل لفريقيه بعد 3 دقائق فقط من هدف الاتحاد المنستيري.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم بالله الصبو في التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد المنستيري، وقدم الصبو أداء مميز على مدار شوطي المباراة، فيما لم يشارك لاعبنا الدولي الأخر طلحة رزق مع الاتحاد المنستيري، كذلك واصل الثنائي عزو المريمي ومحمد التكبالي الغياب عن صفوف نجم المتلوي.

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد المنستيري رصيده للنقطة 39 في المركز الثالث من دول ترتيب بطولة الدوري التونسب لكرة القدم، في حين فع نجم المتلوي رصيده للنقطة الـ 17 في المركز الحادش عشر من جدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى