الرياضة العربية

بمشاركة طقطق.. المقاصة يخطف فوز ثمين من المصري بالدوري المحلي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مباراته أمام نظيره المقاصة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي مفتاح طقطق كبديل مع فريق المصري في الدقيقة 76 من زمن المباراة، في أول مباراة للاعب عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

افتتح اللاعب صلاح أمين أهداف المباراة لصالح مصر المقاصة في الدقيقة 64 من زمن المباراة بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتمكن اللاعب عمرو مرعي من إضافة الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 82 من زمن المباراة، ليؤكد فوز فريقه بالثلاث نقاط من المباراة.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر الأولى للنادي المصري بعد غياب آخر 3 جولات بالدوري أمام حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري لتفشي وباء كورونا بين أكثر من نصف لاعبي الفريق.

بهذه النتيجة، رفع فريق المقاصة رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، في حين توقف رصيد النادي المصري عند 20 نقطة بالمركز الخامس عشر من جدول الترتيب وله 3 مؤجلات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى