الرياضة العربية

بمشاركة معتوق وغياب الهوني.. الترجي يتخطى الملعب التونسي ويعزز صدارته للدوري

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي فوزًا مثيرًا من نظيره الملعب التونسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

أفتتح عبد الرحمن مزيان أهداف المباراة مبكرًا لصالح الترجي في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، وعزز يوسف المصراتي بالهدف الثاني لباب سويقة في الدقيقة 27 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر الملعب التونسي بهدفين نظيفين.

وخلال الشوط الثاني، نجح فريق الملعب التونسي في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 56 من زمن المباراة عن طريق هيثم العيوني، الذي سدد بقوة في شباك معز بن شريفية.

وشهدت المباراة غياب لاعبنا الدولي حمدوا لهوني عن تشكيلة الترجي الأساسية والاحتياطية في ظل عدم تعافي اللاعب من إصابته بشكل كامل حتى الآن، في حين شارك لاعبنا الدولي علي معتوق ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الملعب التونسي وقدم اللاعب أداء جيد على مدار شوطي المباراة.

بهذه النتيجة، عزز فريق الترجي موقفه في صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 53 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق الملعب التونسي عند 28 نقطة في المركز السابع من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى