الرياضة العالمية

بنفيكا يفرض التعادل على سان جيرمان في غياب ميسي

تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، بهدف لمثله، على ملعب “حديقة الأمراء” في قمة المجموعة الثامنة من الجولة الرابعة، لدور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، محاولات من طرف الفريقين للوصول لمرمى الخصم، لكن غابت الخطورة عن الطرفين.

وهدد الضيوف مرمى جانلويجي دوناروما في الدقيقة الـ71، وكاد اللاعب رافا سيلفا أن يسجل على باريس سان جيرمان، من تسديدة قوية في حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الـ38، حصلت كتيبة كريستوف غالتييه على ركلة جزاء، بعد إعاقة من أنطونيو سيلفا لمحاولة مرور خوان بيرنات يسار منطقة الجزاء، ونجح الفرنسي كيليان مبابي في ترجمتها إلى هدف.

وبعد هدف “البي إس جي”، بدأ لاعبو بنفيكا في البحث عن التعديل، ولكنها لم ترتقِ إلى مستوى الخطورة، لتظل النتيجة على حالها وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وعاد الفريق الباريسي في الشوط الثاني بنسق هجومي قصد تسجيل هدف التقدم، وكان مبابي قريباً من توقيع الثنائية، بعدما سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومع الدقيقة الـ62 تمكن بنفيكا من تعديل النتيجة، من ضربة جزاء نجح جواو ماريو في ترجمتها إلى هدف، بعد خطأ على ماركو فيراتي داخل منطقة الجزاء.

وفي آخر دقائق المباراة، عاد مبابي وسجل ثاني أهداف سان جيرمان، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي بالتعادل بهدف لمثله، ويقتسم الطرفان النقاط.

وبهذه النتيجة، يواصل باريس سان جيرمان وبنفيكا تقاسم صدارة المجموعة الثامنة بـ7 نقاط، بينما يتواجد يوفنتوس ثالثاً بثلاث نقاط فقط.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى