الرياضة الليبية

بن حريز لـ”ريميسا”: بطولة أكاديميات كرة القدم ببنغازي هدفها تطوير المواهب الليبية 

أجريت اليوم بمقر أكاديمية المتفوقين في مدينة بنغازي، مراسم احتفالية البطولة الأولي لأكاديميات كرة القدم بالمدينة، والتي يشارك فيها 12 أكاديمية من مدن سبها والجميل والمرج وبنغازي، وتنطلق منافساتها، يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب مدرسة يوسف بوكر في بنغازي.

وعلى هامش الاحتفالية التقى موقع “ريميسا” مع عبدالمنعم بن حريز، رئيس جمعية الأندية الرياضية، الذي أكد أن فكرة البطولة الأولى لأكاديميات كرة القدم ببنغازي جاءت انطلاقا من دور الجمعية وهو دفع العمل الرياضي خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد حاليا وتوقف النشاط الرياضي بها.

وقال “بن حريز” لـ”ريميسا” إن فكرة البطولة جاءت من خلال البحث عن المساهمة في تطوير عمل الأكاديميات والدفع بها وتطوير المواهب فيها، مشددا على أن هدف الجمعية دائما هو التطوير وخلق الأجواء الإيجابية. 

وأضاف : “رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوسط الرياضي ككل إلا أننا نكافح ونريد التقدم ولدينا أفكار جديدة دائما من أجل النهوض بالرياضة خاصة الناشئين لأنهم مستقبل اللعبة”.

وعن البطولة الأولى لأكاديميات كرة القدم والتي يشارك فيها 12 فريقيا، أكد أنه تم تجهيز ملعب مدرسة يوسف بوكر في بنغازي بأفضل طريقة وبعشب صناعي درجة أولى لاستضافة الفرق المشاركة في البطولة وإخراجها في أفضل صورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى