أهم الأخبارالرياضة الليبية

“بودبوس” يعترف بتراجع مستواه ويعد جماهير الأهلي بنغازي ببذل أقصى مجهود لإسعادها

أعرب إبراهيم بودبوس نجم الأهلي بنغازي عن حزنه الشديد بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه أمس على يد منافسه الأخضر، في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الإياب بالدوري الليبي.

وخسر الأهلي بنغازي بنتيجة هدفيْن مقابل هدفٍ في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري.

واعترف بودبوس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنه لم يكن على المستوى المطلوب والمعروف عنه والمنتظر من قبل الجماهير، مشدّدًا على أنه واجه سوء توفيق كبير في هذه المباراة.

كما شدّد على أن خسارة هذه المباراة لن تكون نهاية المشوار، وأن الأهلي بنغازي سيعود أقوى، وسيعمل اللاعبون على إسعاد الجماهير من جديد.

وبخصوص تنفيذه الضربات الثابتة؛ أكد أن الأمر يعود لتعليمات الجهاز الفني للفريق، وليس احتكارًا منه لها كما اتهمه البعض.

ووجّه بودبوس رسالةً للجماهير يطالبها فيها بعدم سبّه أو شتمه في الرسائل الخاصة مبديًا استياءه من هذه التصرفات، ومؤكدًا أنه يستمع إلى النقد البناء ويتقبله.

وأتم رسالته، مشدّدًا على أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة؛ من أجل إسعاد الجماهير من جديد، والعودة إلى نغمة الانتصارات.

وعلى الرغم من الخسارة؛ لا يزال الأهلي بنغازي متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 44 نقطةً بينما ضيّق الأخضر الفارق معه وحافظ على الوصافة ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى