الرياضة العالمية

بوسكيتس مستعد لتمديد عقده في برشلونة

أفادت تقارير أن سيرجيو بوسكيتس يفكر الآن بجدية في توقيع صفقة جديدة في برشلونة.

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط الوسط المتمرس في كامب نو في يونيو المقبل، وفي إحدى المراحل بدا شبه مؤكد أنه سيترك النادي في نهاية الموسم لخوض تجربة جديدة.

ارتبط بوسكيتس بقوة بالانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث قيل إن قائد إسبانيا يبحث عن تحد جديد في هذه المرحلة من مسيرته.

ومع ذلك، وفقًا لـ”موندو ديبورتيفو”، فإن اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، مستعدٌ الآن للنظر في البقاء في كامب نو، مع جميع الخيارات مطروحة على الطاولة في هذه المرحلة من الإجراءات.

يزعم التقرير أن بوسكيتس قرر أنه سيغادر برشلونة في عام 2023، مع إمكانية الخروج في يناير، لكنه الآن على استعداد لعقد صفقة جديدة مع النادي في ظل الظروف المناسبة.

كما هو الحال، ستكون الأندية الأجنبية قادرة على التحدث إلى لاعب خط الوسط الشهر المقبل، حيث يعتقد أن إنتر ميامي يقود اهتمام أندية الدوري الأمريكي باللاعب الذي قاد إسبانيا في مونديال 2022.

ومع ذلك، يُقال إن تشافي مدرب برشلونة يائس للاحتفاظ بزميله السابق في الفريق، بينما ألمح المدير الرياضي للنادي جوردي كرويف مؤخرًا إلى أن النادي يريده للبقاء.

كان بوسكيتس في الفريق الأول لبرشلونة منذ عام 2008 ، حيث شارك في 696 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 18 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى