الرياضة العالمية

بوسكيتس يسعى للانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد انتهاء عقده في برشلونة

يقال إن لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس مغرم باحتمال الانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي في عام 2023.

دخل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الموسم الأخير من عقده في كامب نو ومن المرجح بشكل متزايد أن يترك العملاق الكتالوني كلاعب حر الصيف المقبل.

قاد بوسكيتس البلوجرانا تحت قيادة تشافي هذه الفترة وظل لاعبًا أساسيًا على الرغم من تقدمه في السن، حيث بدأ أربع مباريات من أصل ست مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن.

ومع ذلك، برز كل من جافي وبيدري ليصبحا لاعبين أساسيين بانتظام لبرشلونة، في حين أن فرينكي دي يونج وفرانك كيسي يمثلان أيضًا خيارات أكثر شبابًا.

نتيجة لذلك، قد تنتهي مسيرة بوسكيتس المليئة بالكؤوس مع برشلونة قريبًا، لكن من المتوقع أن يفي بعقده مع فريق تشافي قبل التفكير في خطوته المهنية التالية.

وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فإن الدولي الإسباني على رادار العديد من أندية الدوري الأمريكي، حيث يسعى إنتر ميامي على وجه الخصوص لتأمين توقيعه.

يضيف رومانو أن بوسكيتس قد يكون منفتحًا على فكرة الانتقال إلى الولايات المتحدة، وقد حاولت فرق الدوري الأمريكي إبعاده عن برشلونة لأكثر من عام الآن.

لا يزال بوسكيتس يحظى باحترام كبير من قبل تشافي، الذي شاركه في غرفة تبديل الملابس كلاعب لعدة سنوات بعد انضمامه في البداية إلى أكاديمية برشلونة من جاباك في 2005.

منذ دخول الفريق الأول، سجل بوسكيتس 18 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة من 685 مباراة في جميع المسابقات، ليحتل المركز الثالث في قائمة الظهور على الإطلاق للنادي خلف ليونيل ميسي (778) وتشافي (767).

فاز الإسباني المخضرم بما مجموعه 32 بطولة خلال فترة وجوده في كامب نو، بما في ذلك ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لدوري الأبطال وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

يبدو أن برشلونة يستعد لرحيل بوسكيتس النهائي من خلال وضع قائمة بالخلفاء المحتملين، وقد تم ربط عدد من الأسماء بالتحركات في الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى