الرياضة العالمية

“بوفون” يحدد موقفه من الاستمرار مع السيدة العجوز

كشف جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يعلم ماذا سيحدث خلال العام المقبل في إجابة على سؤال عن إمكانية إعلان الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح بوفون خلال تصريحات لقناة “يوفنتوس” الرسمية أنه لن يتوقف عن اللعب لأنه مازال يشعر أنه على ما يرام، وأن لديه القدرة على الاستمرار مع الفريق بشكل جيد.

وأشار أنه مازال يتذكر المجهود الذي بذله في طفولته كي يصبح لاعبًا محترفًا، قائلًا :”لم أفكر في ذلك الوقت في أنني قد أحقق ما وصلت له”.

ويتواجد حارس مرمى الآتزوري السابق هذه الفترة في منزله مثل باقي المواطنين الإيطاليين، بسبب حالة الطوارئ جراء فيروس كورونا، وأبرز أهمية اتباع الإجراءات التي أعلنتها الحكومة للحد من تفشي الوباء.

وكان بوفون، قد حقق إنجازا جديدا في مسيرته الحافلة بعدما تمكن من معادلة الرقم القياسي للأسطورة باولو مالديني مدافع  إيه سي ميلان السابق، في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وشارك الأخطبوط في 168 مباراة مع بارما و478 مباراة مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي، وسيتخطى رقم مالديني حال شارك مع البيانكونيري في مباريات مقبلة.

يشار إلى أن بوفون تساوى مع اللاعب أليساندرو ديل بييرو، مهاجم اليوفي السابق، كأكثر لاعب ظهورًا بقميص السيدة العجوز  في مسابقة الدوري الإيطالي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى