الرياضة العالمية

بوكيتينو مستعد لتولي تدريب تشيلسي في حالة إقالة بوتر

يُقال إن ماوريسيو بوكيتينو يعتزم الضغط من أجل الحصول على وظيفة تشيلسي إذا أصبحت متاحة في المستقبل.

الأرجنتيني عاطل عن العمل منذ خسارته منصبه في باريس سان جيرمان نهاية الموسم الماضي، نتيجة خروج دور الـ16 للنادي من دوري أبطال أوروبا.

في الآونة الأخيرة، تم ربط مدرب توتنهام هوتسبير السابق باستبدال جاريث ساوثجيت كمدرب للمنتخب الإنجليزي إذا اتخذ الأخير قرار ترك منصبه.

ومع ذلك، وفقًا لموقع فوتبول إنسايدر، فإن المدرب، البالغ من العمر 50 عامًا، يهتم بأي تطورات قد تحدث أو لا تحدث في ستامفورد بريدج.

تم اختيار جراهام بوتر فقط كبديل لتوماس توخيل في سبتمبر، حيث وضع الإنجليزي في البداية سلسلة من تسع مباريات بدون هزيمة في بداية عهده.

ومع ذلك، تبعت أربع هزائم في خمس مباريات، جاءت ثلاث منها في الدوري الإنجليزي.

تشيلسي الآن في مركز حيث يحتل المركز الثامن في الترتيب، بفارق ثماني نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وإن كانت هناك مباراة مؤجلة.

منذ تعرض فريق غرب لندن للهزيمة أمام برايتون آند هوف ألبيون وأرسنال ونيوكاسل يونايتد، لا يزال هناك ادعاء بأن منصب بوتر في تشيلسي مهدد.

وبحسب ما ورد، يسعد المالك الشريك تود بويلي بمنح المدرب، البالغ من العمر 47 عامًا، وقتًا لوضع طابع خاص على تشيلسي، بغض النظر عما إذا كانت كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل قد تحققت أم لا.

ومع ذلك، يقول التقرير إن بوكيتينو أخبر أصدقاءه أنه سيكون مهتمًا باستبدال بوتر إذا رغب بوهلي وزملائه من مسؤولي النادي في تعيين مدرب جديد.

كما هو الحال، سيُمنح بوتر فترة عيد الميلاد ورأس السنة القادمة لمحاولة تغيير حظوظ تشيلسي للأفضل، وستكون مباراتاه المقبلتان في الدوري ضد بورنموث ونوتنجهام فورست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى