الرياضة العالمية

بول ميرسون: تشيلسي الأكثر احتياجًا للتعاقد مع “هالاند”

حثّ مدافع أرسنال السابق “بول ميرسون” المدرب الجديد لتشيلسي الألماني “توماس توخيل” على إكمال خطوة التعاقد مع “إيرلينج هالاند” من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وبرع اللاعب النرويجي الدولي في المواسم القليلة الماضية، وحصل على تقييمات رائعة مع “سالزبورج” واستمر في التألق بعد الانتقال للانضمام إلى دورتموند.

والآن فإن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا والذي سجل 15 هدفًا في 16 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، يتم الترويج له لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته.

لطالما كانت الشائعات عن الدوري الإنجليزي وجهة للمهاجم، الذي وُلد في ليدز، وقد أعلن “ميرسون” أن تشيلسي هو النادي الأكثر احتياجًا لخدماته.

وكتب في صحيفة ديلي ستار: “من بين جميع الفرق المهتمة بخدمات إيرلينج هالاند، فإن تشيلسي هم الأكثر احتياجًا إليه”.

وأضاف: “لقد كانوا ناجحين دائمًا مع شخص لديه حضور في المقدمة وهالاند لديه ذلك، سيسجل الأهداف أينما ذهب”.

وتابع: “إذا قام البلوز بشرائه هذا الصيف، فلا يزال لديه احتمال أن يتمكن من بيعه لتحقيق ربح لاحقًا بسبب عمره، ولست متأكدًا من أنه مناسب تمامًا لمانشستر سيتي، حيث ربما لن يلعب بنفس القدر”.

وواصل: “ولكن لمن يحصل عليه، فإن الأمر يستحق ذلك، يضع الأرقام ويواصل القيام بذلك، وأي فريق سيتعاقد معه سيكون لديه فرصة للفوز بالدوري”.

وأكمل: “مانشستر يونايتد يجب أن يكون كذلك، وقدّم “إدينسون كافاني” أداءً رائعًا هناك لكنه ليس مستقبل مانشستر يونايتد، وإذا ذهبوا وحصلوا على هالاند، فسيأخذهم ذلك إلى مستوى آخر، ولكن هل يذهبون إلى هاري كين بدلاً من ذلك؟”.

وأتم: “كين لن يذهب إلى تشيلسي، ولا توجد فرصة، لكنه قد يذهب إلى يونايتد، وهذا من شأنه أن يترك تشيلسي يذهب إلى هالاند”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى