الرياضة الليبية

بيان رسمي.. النصر يستعد للإعلان عن قرارات حاسمة تخص الفريق الأول لكرة القدم

أعلنت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة عزالدين الوكواك، بيانا رسميا، مساء اليوم الجمعة، اتخاذ مجموعة من القرارات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بطل الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 /2018 .

ونشرت صفحة النادي على صفحة “فيسبوك”، البيان، مؤكدة أن هذه القرارات سيتم الإعلان عنها رسميا قبل الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وإليكم نص البيان:

انطلاقا من احساسها بالمسؤولية أمام جماهيرها عن كافة الألعاب وخاصة كرة القدم وسعيا لتصحيح الأخطاء وتلافيها مستقبلا ، اتخذت اللجنة التسييرية لنادي النصر مجموعة من القرارات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بطل الدوري الليبي ، وسوف يتم الإعلان عنها رسميا قبل الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري .

وتأتي هذه القرارات عقب دراسة وتقييم الوضع العام للفريق في الموسم الحالي محليا و إفريقياً.

وأكدت إدارة النصر أنها ستقوم بتطبيق لائحة النادي المتعلقة بالمكافآت والجزاءات بما يضمن حقوق الجميع بما لهم و ما عليهم .

وتؤكد الإدارة احترامها وتقديرها الكامل على المستويين الشخصي والمهني لكل أعضاء منظومة قطاع لعبة كرة القدم بنادي النصر ، وأنها تتوقع من الجميع تفهًم الإجراءات المتخذة والتعاون الكامل في تطبيقها تغليبا للمصلحة العليا لنادي النصر وإدراكا للمسؤولية الكبرى أمام الجماهير والمحبين.

وتفيد الإدارة لكونها شريكة سواء في الانتصار أوالانكسار بأنها ملتزمة باتفاقاتها المسبقة مع جميع الأطراف وتنتظر منهم إلتزاما مماثلا ودعما كاملا لمسيرة مؤسسة نادي النصر الكبيرة والعريقة.

وفي الوقت الذي تقدر فيه الإدارة عاليا كل الجهود الكبيرة المبذولة بكل تفانٍ وإخلاص والتي ساهمت في حفر أسماء أصحابها في ذاكرة الشرف النصراوية بعطاء لا محدود ، فإنها تجدد إلتزامها بالعمل على نفس النهج الذي قامت عليه مؤسسة نادي النصر بنبذ الخلاف وتقبل الاختلاف في الرأي بكل رقي وموضوعية وبث روح الإيثار والتعاون وتوحيد الصف والوقوف على مسافة واحدة من جميع أبناء المؤسسة بكل احترام ومحبة واعتزاز .

وتدعو إدارة النصر بالتوفيق للجميع فيما يخص الفريق الأول سعيا للمحافظة على لقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم والفوز بكأس السوبر وكأس ليبيا وتقديم مستوى مميز في بطولتي دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب في موسمها الجديد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى