الرياضة العالمية

بيرلو يتحدث عن الأمور المتعلقة بمباراة بولونيا في المؤتمر الصحفي

تحدث الإيطالي، أندريه بيرلو، مدرب نادي يوفنتوس عن النقاط المتعلقة بفريقه خلال هذا الموسم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بولونيا، في الدوري الإيطالي، والذي عقده صباح اليوم.

وقال بيرلو: الفريق تعافى بشكل جيد، الانتصارات لها دور، بولونيا فريق يلعب كرة جيدة، لديهم عناصر شابة جيدة، الأمر سيكون صعبًا مثل المباراة الأولى في هذا الموسم.

وأضاف: بعد مباراة ميلان كنّا أموات، الآن؛ عدنا للحياة من جديد، دعونا نفكر في أنفسنا ثم نرى ما سيحدث في مكان آخر، لا يجب أن نشعر بأي ندم، كولوسيفسكي من أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم، سنرى الحلول التي تحتاج إليها مباراة الغد.

وأردف: أريد أن أواصل العمل مع هذا الفريق ومع هذا النادي، علاقتي مع اللاعبين كانت الأمر الذي جعلني أشعر بالرضا هذا الموسم، اللاعبون قدموا لي الكثير، لم تعجبني النتائج، ولم نصل إلى الأهداف التي تم وضعها.

وتابع: حققت نجاحات كلاعب وأريد أن أحقق نجاحات كمدرب، هذا العام كان بمثابة فرصة من أجل التحسن، لا أعتقد أن إدارة النادي سوف تقرر مستقبلي بناءً على مباراة الغد، سنرى ما سيحدث، دانيلو أكثر لاعب فاجأني، عرفت أهميته من حصتيْن تدريبيتيْن.

وأكمل بيرلو: أرى رونالدو في يوفنتوس، إنه في قمة التركيز كما كان عليه الحال في نهائي كأس إيطاليا، يوفنتوس سيخسر رمزًا لكرة القدم وهو بوفون، إنه رمزٌ داخل وخارج الملعب، شعورٌ محزنٌ، لقد قطعنا شوطًا كبيرًا سويًا في رحلتنا، أقدره كثيرًا.

واختتم تصريحاته قائلًا: بولونيا سيدخل المباراة بقوة، وسيعطون أقصى ما لديهم، علينا أن نفعل الشيء نفسه بتواضع وتركيز، وبونوتشي لم يكن جاهزًا بالكامل يوم الأربعاء، علينا أن نشكره لأنه مازال يقدم كل شيء للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى