الرياضة العالمية

بين الحرمان من القيد والغرامات.. تقرير يكشف عقوبات اليويفا ضد عمالقة إيطاليا

وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، سيتم تغريم يوفنتوس وميلان من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لخرق قواعد اللعب المالي النظيف، بينما قد يواجه الإنتر وروما قيودًا على الانتقالات.

ذكرت صحيفة “التايمز”، يوم الثلاثاء، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستعد لإعلان عقوبات ضد الأندية التي لم تلتزم بمعايير اللعب المالي النظيف، بما في ذلك الإنتر ويوفنتوس وروما.

وبحسب التقرير، رفض يوفنتوس التفاوض على اتفاق تسوية مع اليويفا، وبالتالي قد يواجه عقوبة أشد.

ومع ذلك، نقلت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” عن مصادر بالنادي قولها إن يوفنتوس تحدث بالفعل إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهم واثقون من أن العقوبة لن تكون قاسية للغاية.

وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا”، سيتم تغريم يوفنتوس فقط 3 ملايين يورو، أي أكثر بقليل من ميلان، الذي من المحتمل أن يدفع مليوني يورو.

وزعم التقرير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيفرض غرامة على الأندية الأوروبية الأخرى مثل باريس سان جيرمان ومارسيليا أيضًا عقوبات.

يبدو أن الوضع مختلف بالنسبة للإنتر وروما، اللذين سيختتمان قريبًا المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وفقًا للتقرير، قد يضطر الإنتر وروما إلى الحرمان من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بدء طريق للوصول إلى نقطة التعادل وموازنة الدفاتر، وبحسب ما ورد؛ ستنتهي المفاوضات بين إنتر وروما والاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حوالي 10 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى