الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد “ريميسا”| “المسابقات” تعلن رسميًا تأجيل اجتماع أندية الدوري الممتاز حتى إشعار آخر

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، خطابا إلى رؤساء أندية الدوري الممتاز عن طريق الاتحادات الفرعية لكرة القدم يفيد بتأجيل الاجتماع التشاوري مع أندية الدوري الممتاز بشكل رسمي حتى إشعار آخر.

وكانت “ريميسا” قد انفردت بتأجيل اجتماع لجنة المسابقات مع أندية الدوري الممتاز والذي كان مقرراً عقده يوم الأربعاء المقبل من أجل بحث عودة بطولة الدوري الممتاز والتشاور حول ذلك.

وكشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن أندية المنطقة الوسطي و الغربية رفضوا حضور الاجتماع، الأمر الذي دعا إلى تأجيل عقد الاجتماع إلى إشعار آخر، لافتة إلى أن اجتماع أندية المنطقة الشرقية كما هو في موعده ولم يصدر تجاهه أي شيء حتى الآن.

وكانت لجنة المسابقات العامة باتحاد كرة القدم الليبي برئاسة الهادي السويطي، قد دعت أندية الدوري الممتاز للاجتماع يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر 2019 للتشاور معهم حول انطلاق بطولة الدوري العام ومعرفة آرائهم حول ذلك، وبعثت اللجنة بخطاب رسمي إلى جميع رؤساء أندية الدوري الممتاز عن طريق الاتحاد الفرعية بالمناطق التابعة لاتحاد الكرة.

 

بليب

 

وقالت اللجنة إنه بناء على تكليف عبدالحكيم الشلماني، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الليبي، تدعو اللجنة رؤساء الأندية للاجتماع على تمام الساعة الحادية عشر ونصف صباح الأربعاء وذلك كالتالي، أندية المجموعة الأولى تجتمع بمقر وزارة الشباب والرياضة ببنغازي في حين تجتمع أندية المجموعة الثانية بمقر الاتحاد الليبي لكرة القدم بطرابلس.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر إلغاء مسابقة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2018 / 2019 واعتباره كأن لم يكن وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى توقف النشاط الرياضي في البلاد.

 كما أن الاتحاد كان قد حدد يوم 13 سبتمبر الجاري لانطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2019 / 2020 ولكن نظرا لاستمرار الظروف الأمنية فلم تنطلق البطولة في هذا الموعد ويحيط بها الغموض ولذلك دعت لجنة المسابقات الأندية إلى الاجتماع لمعرفة رأي الأندية في انطلاق البطولة وتحديد موعد لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى