الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد “ريميسا”.. بالفيديو| وصول المدرب التونسي جلال القادري لتدريب الأهلي طرابلس

وصل منذ قليل، المدرب التونسي جلال القادري، إلى العاصمة طرابلس، استعدادا للتوقيع بشكل رسمي على عقود تولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وحرص المدرب التونسي، جلال القادري، فور وصوله على توجيه كلمة إلى جماهير الأهلي طرابلس، من خلال الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع “فيس بوك”، قائلا :” أنتم جماهير عظيمة، وإن شاء سنعمل على رسم السعادة على وجوهكم، نوعدكم أن نكون يدا واحدة لتحقيق نتائج متميزة، تليق باسم الزعيم”.

وبدأ جلال القادري، حديثه بتوجيه الشكر لإدارة الزعيم، على استقبالها الحافل له، متمنيا أن يكون جديرًا بهذه الثقة الكبيرة الممنوحة له من جانب الإدارة والجماهير.

وقال المدرب التونسي: “لا أحد فى الوطن العربي إلا ويعلم قيمة الأهلي طرابلس وجماهيره، ولكن الزعيم يواجه ظروفا قاسية فى الفترة الأخيرة نظرا لتوقف النشاط الرياضي”.

وأضاف: “لدي أهداف قريبة وبعيدة، أرغب فى تحقيقها مع الزعيم، هدفي الأول هو تجهيز الفريق لمبارياته بنسبة 100% وقيادتة الزعيم لدور المجموعات على مستوى المشاركة الأفريقية، مع المنافسة على جميع الألقاب التي سيخوضها على المستوي المحلي”.

وتابع القادري :” عامل الوقت لا يخدم الأهلي طرابلس، ولكننا سنعمل على حل هذه المعضلة، لقد تواصلت مع القائمين على الكرة فى النادي منذ فترة، لوضع خطة لتطوير مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأتم قائلا :” الجميع يعلم الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الليبية، ولكن يظل الأهلي طرابلس أحد أقوى الفرق الأفريقية، وأى مدرب يرغب فى العمل على رأس القيادة الفنية للزعيم”.

 

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد في وقت سابق باقتراب المدرب التونسي جلال القادري من تولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، خلال الموسم الكروي الجديد.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، قد قام بتكليف عماد الدهماني، النجم السابق للنادي، بمهمة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة المقبلة، ليكون الدهماني مساعدًا للمدرب التونسي في الاستحقاقات التي تنتظر الزعيم في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى