الرياضة الليبية

إدارة المدينة تكرم موقع “ريميسا” على اهتمامه بأخبار النادي بكل حيادية ومهنية

تقدمت إدارة نادي المدينة، برئاسة أسامة طليش، بالشكر إلى موقع ريميسا، على حياديته ومهنيته، وقدرته على إيصال المعلومات الصحيحة والموثوقة لجماهير الحواتة، بعيدًا عن الشائعات والمعلومات المغلوطة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي المدينة، عبر موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، صورة لموقع ريميسا، رفقة عدد من المواقع والقنوات الرياضية الأخرى، وعلقت قائلة: “إدارة المدينة تشكر القنوات الليبية المتميزة على مواكبة الأحداث الرياضية داخل نادي المدينة”.

وكان أسامة طليش، رئيس مجلس إدارة نادي المدينة، قد تسلم مهام عمله رسميًا، يوم الجمعة الموافق 26 يونيه الماضي، وسط حضور كبير من مسؤولي النادي واللاعبين القدامى والحاليين، الذين احتفوا به وأقاموا حفل استقبال ومباراة ودية بهذه المناسبة.

يذكر أن أسامة طليش، سبق له أن تولى رئيس مجلس إدارة نادي الملعب الليبي “نادي حي الأكواخ سابقًا”، حيث ترجع هذه التسمية إلى أنه كان يقع في منطقة حي الأكواخ سابقًا

وقد حقق خلال فترة رئاسته لنادي الملعب الليبي نقلة نوعية كبيرة من حيت البنية التحية وتعشيب الملعب الخاص بالنادي بالعشب الطبيعي، ولكن بسبب انقطاع الكهرباء بساعات طويلة لم ينجح ليستبدله بعشب صناعي ومدرجات حديثة، ومبنى إداري متكامل.

من جانبه، فيؤكد موقع “ريميسا” على تبنيه للإعلام الرياضي النظيف، منذ الوهلة الأولى من خلال تقديم مادة إعلامية هادفة، بعيدة كل البعد عن التعصب والأهواء، وإشعال نار الفتن بين الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى