الرياضة الليبية

خاص وعاجل| سلبية نتيجة مسحة كورونا لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني الأول  

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، عن نتيجة مسحة فيروس كورونا المستجد التي أجراها أعضاء بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قبل التوجه إلى إلى مصر لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب غينيا الاستوائية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقالت المصادر إن نتيجة مسحة كورونا جاءت سلبية لجميع أفراد البعثة من لاعبين والطاقم الفني والإداري، وبالتالي فإن جميع أفراد بعثة فرسان المتوسط أصبحوا جاهزين للسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة .

وكان أعضاء بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد خضعوا اليوم لاختبار “PCR” لفحص فيروس كورونا  المستجد، قبل التوجه إلى مصر، في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتبعها الاتحاد الليبي لكرة القدم للوقاية من الفيروس المتسجد، والحفاظ على سلامة اللاعبين من أجل ضمان جاهزيتهم للمباريات الهامة.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول بقيادة المدرب علي المرجيني سيلتقي مع غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وإيابا يوم 15 نوفمبر بغينيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى