الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد ريميسا | أربيش يشد الرحال لطبرق لتدريب الصقور

أعلن المدرب الوطني عبدالحفيظ أربيش، المدير الفني السابق لفريق السويحلي والمنتخب الوطني الأول، شد الرحال لمدينة طبرق، لتولي القيادة الفنية لنادي الصقور.

 

وكتب عبدالحفيظ أربيش، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” التالي: ” الحمد لله العام الماضي اشتغلت بدولة العراق الشقيق، في فريق “زاخو “، وكانت تجربة احترافية زادتني خبرة و خاصة من الجانب الاداري “.

وتابع: ” بعد عودتي إلى ليبيا اشتغلت مع “سويحلي _مصراتة “، و كانت تجربة محلية ناجحة فالفريق تصدر المجموعة، ولكن أُلغي الدوري بسبب الحرب، و للموسم هذا سنشد الرحال إلي مدينة طبرق لتدريب فريقها الصقور العريق”.

وأتم: “نتمنى من الله التوفيق والسداد، في مسيرتي المهنية و العملية وأن يعم السلام  ليبيا”.

يذكر أن موقع “ريميسا”، قد انفرد، بتولى أربيش مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور طبرق، في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، إذ يعد أربيش من الأسماء الكبيرة في مجال التدريب بليبيا، وهو ما يتوافق مع طموحات وآمال فريق الصقور وجماهيره.

وأكد أربيش فى تصريحاته السابقة لموقع “ريميسا”، أنه عاد إلى تدريب نادي الصقور عندما وجد رغبة حقيقة من إدارة النادي وجماهيره في عودة الفريق من جديد إلى الدوري الليبي الممتاز، متمنيا التوفيق للصقور في الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الوطني عبدالحفيظ اربيش، قد أنهى علاقته بالصقور فى يناير من عام 2019، ثم عاد من مهمة تدريبية قاد خلالها فريق زاخو العراقي في شهر أكتوبر 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى