الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | جلال الدامجة مديرًا فنيًا لفرسان المتوسط

تأكيدا لما انفرد به “ريميسا” في شهر مايو الماضي، أكد المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة، المدير الفني لفريق الاتحاد المصراتي، مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقرر اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبدالحكسم الشلماني تعيين الدامجة خلفا للثنائي الوطني فوزي العيساوي وأبوبكر باني اللذين تقدما باستقالتهما عقب فشل الفرسان في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال الدامجة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه اختار مساعدين له ضمن الطاقم الفني المعاون وهما أكرم الهمالي وسالم إجلالي مع الإبقاء على محمد البوسيفي مدربا لحراس المرمى.

وأضاف الدامجة أنه جلس مع أعضاء لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد الليبي لكرة القدم، الذين عرضوا عليه قيادة فرسان المتوسط في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الليبية نظرا لتجميد النشاط بسبب الحالة الأمنية التي تعيشها البلاد حاليا، مشددا على أنه على الرغم من الظروف الصعبة إلا أنه قبل مهمة قيادة الفرسان في هذه المرحلة.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يستعد خلال الفترة المقبلة للمباراة المهمة لليبيا أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبرالمقبل، وإياباً في أكتوبرالمقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى