الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”.. رسميًا | تأجيل انطلاق الدوري الممتاز للموسم الجديد

تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” نهاية شهر أغسطس الماضي، تحت عنوان ” انفراد | تأجيل انطلاق الدوري الممتاز”، فقد أكدت مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم الليبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال الجعفري قرر بشكل رسمي تأجيل انطلاق الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2018 / 2019، ولم يستقر بعد على موعد لانطلاق البطولة.

وأشارت المصادر إلى أن اتحاد الكرة ينتظر هدوء الأحداث في العاصمة طرابلس ليدعو إلى انعقاد اجتماع مع أندية المنطقة الغربية ليتم انتخاب رابطة الأندية كما تم في المنطقة الشرقية خلال الأيام الماضية وتم عقد اجتماع وانتخاب 6 أعضاء لرابطة الأندية.

وقالت المصادر إن رئيس الاتحاد جمال الجعفري أكد ذلك في مداخلة مع قناة “218” قائلا إنه في انتظار انتخاب رابطة أندية المنطقة الغربية ليتم بعدها مناقشة موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، لافتا إلى أنه لم يتحدد بعد موعد انعاقد الاجتماع وبالتالي لم يتحدد حتى الآن تحديد موعد لانطلاق الموسم.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن في وقت سابق أن بداية الموسم الجديد ستكون يوم 14 سبتمبر الجاري وستكون البداية بمباراة كأس السوبر الليبي بين النصر بطل الدوري الممتاز والاتحاد بطل الكأس، لكن مطالبات بعض الأندية بتأجيل انطلاق الموسم لحين انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد وانتخاب رابطة الأندية إضافة إلى الأحداث التي تمر بها العاصمة طرابلس أدت إلى تأجيل الموسم بشكل رسمي.

وكانت أندية “الأهلي بنغازي، والنصر، والأهلي طرابلس، والمدينة”، قد طالبت في خطابات رسمية بعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد وذلك لمناقشة مسيرة الموسم المنصرم، كما طالبت الأندية بانتظار اجتماع رابطة الأندية المشكلة حديثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى