الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| البلجيكي إيفان يصل ليبيا اليوم لقيادة فريق الاتحاد بالكونفيدرالية

تأكيدا لما انفرت به “ريميسا” بشأن عودة المدرب البلجيكي إيفان مينارت إلى ليبيا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة والتي يستهلها العميد بخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أعلن نادي الاتحاد أن المدرب البلجيكي إيفان مينارت والمعد البدني المغربي إدريس يصلون مساء اليوم الثلاثاء إلى العاصمة طرابلس لبدء مهمته في قيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد 2019 / 2020 .

 

 

وأشار نادي الاتحاد إلى أنه كان من المفترض وصول مدرب الفريق الأول والمعد البدني إلى ليبيا مساء أمس الاثنين ولكن توقف حركة الملاحة بمطار معيتيقة أمس تسبب في إلغاء رحلتهم من تونس ليتم تغيير الموعد إلى رحلة مساء اليوم الثلاثاء.

وكان من المقرر أن يقود المدرب البلجيكي تدريبات فريق العميد بملعب النادي اليوم الثلاثاء ولكن بعد تأخر وصوله سوف يشرف على تدريبات الفريق غدا الأربعاء.

ويستعد نادي الاتحاد لخوض منافسات البطولة الكونفدرالية الأفريقية، وأسفرت القرعة عن وقوع فريق نادي الاتحاد، ممثل الكرة الليبية في الكونفيدرالية، في مواجهة فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة على أن تكون مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 شهر أغسطس المقبل

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى