الرياضة الليبية

تحديد مواعيد مواجهتي الأهلي بنغازي والإسماعيلي بدور الـ32 لكأس محمد السادس

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء السبت، بالعاصمة المغربية الرباط، عن وقوع الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مواجهتي الفريقين، على أن تقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

والفائز من مجموع المواجهتين سوف يتأهل إلى دور الـ 16 للبطولة العربية والتي ستكون لها قرعة خاصة بين الفرق المتأهل لتحديد أطراف المباريات.

يشار إلى أن الاتحاد العربى لكرة القدم حدد الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر المقبلين لإقامة مباريات الدور الأول، بينما تقام مباريات دور الـ16 خلال الفترة من 18 – 30 أكتوبر المقبل، ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ 6 ملايين دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة “العين” الإماراتية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى