الرياضة الليبية

طارق القزيري لـ”ريميسا”: الإسماعيلي يعيش ظروفًا أفضل من الأهلي بنغازي 

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، عن وقوع الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مواجهتي الفريقين، على أن تقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وتعليقا على هذه المواجهة أكد طارق القزيري، مدير عام قناة ليبيا الرياضية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الظروف الرياضية التي يعيشها فريق النادي الإسماعيلي المصري أفضل بكثير من الظروف التي يعيشها النادي الأهلي بنغازي، فالدوري في مصر مستقر وبالتالي الفريق يخوض مباريات رسمية بشكل مستمر ومن ثم فإن لاعبيه أكثر جاهزية.

وأضاف أن ذلك على العكس تماما مما يعاني منه النادي الأهلي بنغازي فالدوري في ليبيا تم إيقافه لأكثر من 4 أشهر ومن ثم إلغائه بسبب الظروف الأمنية التي تعيشها البلاد كما أن ظروف الموسم المقبل لا تزال غامضه أيضا، وبالتالي فإن فريق الأهلي يعيش ظروف غير مستقر ولاعبيه لم يخوضوا مباريات رسمية منذ فترة طويلة وبالتالي فهم ليسوا بالجاهزية الكاملة .

وأشار القزيري إلى أن الإسماعيلي يسعى دائما لتحقيق نتائج إيجابية وجيدة في المشاركات الخارجية وفي مقدمتها البطولة العربية خاصة وأنه يجد صعوبة كبيرة في المنافسة على البطولات المحلية التي يحتكرها الإهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى