الرياضة الليبية

فرج الفرجاني لـ”ريميسا”: الحظوظ متساوية بين الأهلي بنغازي والإسماعيلي بالبطولة العربية

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، عن وقوع الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مواجهتي الفريقين، على أن تقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وتعليقا على هذه المواجهة أكد فرج الفرجاني عضو المركز الاعلامي بالنادي الأهلي بنغازي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الحظوظ متساوية (50 / 50 ) بين فريقي الأهلي بنغازي والإسماعيلي المصري، وأن الفريق الذي سيبذل جهد أكثر ويقدم مباريات أقوى هو الذي سيفوز ويحسم تأهله إلى دور الـ 16 بالبطولة العربية.

وقال الفرجاني، إن الجميع يرى أن الأهلي بنغازي يمر بظروف صعبة في ظل إلغاء الموسم الكروي الماضي 2018 /2019 بسبب الظروف الأمنية وبالتالي فإن الفريق لا يخوض مباريات رسمية ولاعبيه ليسوا في أفضل حالتهم ولا كامل جاهزيتهم البدنية والفنية نظرا لابتعادهم عن الاحتكاك الرسمي القوي.

وأضاف أن النادي الإسماعيلي يمر أيضا بظروف صعبة منها المشاكل المادية والإدارية في الفريق إضافة إلى عدم الثقة بين الجماهير وإدارة النادي، فضلا عن عدم الاستقرار الفني فالجهاز الفني الحالي قد لا يكمل مهمته خاصة بعد الخسارة الأخيرة من الزمالك في ختام بطولة الدوري المصري.

وأشار إلى أنه في ظل الظروف التي يمر بها الفريقان فإن حظوظ الأهلي ربما ستكون الأفضل في حال نجحت إدارة الجزارة في إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق سواء بلاعبين محليين أو أجانب، منوها إلى أن فريق الأهلي قادر على تخطي عقبة الدراويش والتأهل لدور الـ 16 بالبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى