الرياضة الليبية

تحديد موعد تدريبات فريق الآمال بنادي الأنوار

كشف نادي الأنوار، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن موعد تدريبات فريق الآمال بالنادي، والتي توقفت بسبب الفيروس التاجي.

وأوضح الأنوار، أن تدريبات فريق الآمال لكرة القدم مواليد 2005 – 2006، ستعود يوم الأربعاء المقبل، على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بقيادة الكباتن محمد بركة ومحمد عبدالرازق.

وطالبت الصفحة الرسمية لنادي الأنوار، لاعبي فريق الآمال، بالتقيد بالموعد والمكان المحددين، لاسيما وأن التدريبات متوقفة منذ فترة طويلة، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.

ويستعد فريق الآمال لكرة القدم بنادي الأنوار ، لعودة منافسات دوري آمال كرة القدم، الذي يشرف عليه وينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي.

ويتواجد فريق آمال الأنوار، في المجموعة الثانية بدوري آمال بنغازي، التي تضم أندية: “الهلال، وبنغازي، والمروج، والسد، والطيران، والسواعد، وخالد بن الوليد”.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، قد أعلن في شهر مايو الماضي، أنه لن يقوم بأي نشاط ما لم تصدر توجيهات جديدة، من جانب الجهات الرسمية، مضيفًا بأنه سوف يعقد لقاءً تشاوريًا مع رؤساء الأندية، للوصول للإجراء المرضي إذا ما طال أمر توقف النشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى