الرياضة العالمية

جوارديولا: طوينا صفحة الموسم الحالي.. وسنمنع ليفربول من تكرار التتويج

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إنه على استعداد لتدعيم صفوف فريقه بنجوم بارزين حلال الميركاتو الصيفي، للعودة بشكل قوي في الموسم الجديد.

وأكد “جوارديولا”، في تصريحات لشبكة الإذاعة البريطانية، أنه وضع خطة شاملة لبناء الفريق السماوي من جديد خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى السعي لتعزيز صفوف المان سيتي بعناصر قادرة على صناعة الفارق في محتلف مراكز اللعب.

وشدد مدرب المان سيتي، على أنه لن يمنح أي فريق فرصة لتكرار ما فعله فريقه في الموسمين الماضيين، وسيركز على العودة سريعًا للمنافسة على اللقب، مضيفًا: “سنمنع ليفربول من الفوز بلقب البريميرليج في الموسم المقبل أيضاً، كنا فريقا قويا جداً في الموسمين الماضيين وحققنا إنجازا رائعا وفزنا بـ8 كؤوس، وسنسعى لتكراره في الموسم الجديد”.

وتابع: “هذا الموسم صفحة وانطوت، وسنعود للقتال الموسم المقبل، لدينا أهدافا نسعى لتحقيقها في سوق الانتقالات الصيفية من أجل مساعدتنا على تحقيقها”.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 83 نقطة، ويحتاج لحصد 5 نقاط فقط للتتويج بلقب البريميرليج بصفة رسمية، فيما ياتي المان سيتي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى