الرياضة العالمية

جوارديولا يقدم تحديثًا عن ألفاريز وفيليبس قبل مواجهة إيفرتون

أكد بيب جوارديولا أن جوليان ألفاريز سيعود بعد مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد إيفرتون ليلة رأس السنة.
لعب البالغ من العمر 22 عامًا دور البطولة مع الأرجنتين وتوج بكأس العالم 2022 في قطر، ثم مُنح وقتًا للاحتفال في بوينس آيرس وقضى بعض الوقت مع عائلته.
ساهم ألفاريز بأربعة أهداف وصنع واحد في خمس مباريات للألبيسيليستي، بما في ذلك هدفين وتمريرة حاسمة في الفوز 3-0 على كرواتيا في نصف النهائي.
لم يعود المهاجم إلى النادي بعد من وطنه، لكن جوارديولا قدم تحديثًا حول متى يمكن لمشجعي السيتي رؤية الفائز بكأس العالم مرة أخرى في تدريب الفريق الأول.
وردا على سؤال حول حضور ألفاريز في مؤتمر صحفي يوم الجمعة قال جوارديولا “سيعود قريبا بعد ليلة رأس السنة سيكون هنا، إنه يعود للياقته، إنه في حالة جيدة للتدريب”.
الغالبية العظمى من لاعبي مانشستر سيتي البالغ عددهم 16 لاعبًا الذين مثلوا بلادهم في كأس العالم قد شاركوا مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الشوط الثاني، حيث فاز فريق جوارديولا على ليفربول 3-2 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قبل أن يضمن الفوز 3-1 خارج أرضه. في ليدز يونايتد يوم الأربعاء.
لم يحصل لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس على دقائق حتى الآن منذ عودته من قطر، لكنه كان بديلاً غير مستخدم أمام فريقه السابق ليدز في منتصف الأسبوع، وكشف جوارديولا أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا متاح للاختيار ضد إيفرتون.
وأضاف جوارديولا: “إنه يعود إلى لياقته البدنية، إنه في وضع يسمح له بالتدرب على مستوى عال واللعب وبعد ذلك سنقرر”.
قدم مانشستر سيتي أداء مهيمن ضد ليدز في المرة الأخيرة، وساعده الفوز على ملعب إيلاند رود على العودة إلى مسافة خمس نقاط من أرسنال متصدر الدوري.
يستعد الفريق الآن لمواجهة فريق إيفرتون، الذي يجلس بنقطة واحدة فقط فوق منطقة الهبوط، ودعا جوارديولا لاعبيه إلى أن يكونوا مستعدين للتحول السريع خلال جدول مزدحم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى