الرياضة الليبية

“قريميدة” ينبه أكاديميات الكرة إلى تعليمات الفيفا بشأن اللاعبين القُصر

وجه المهندس محمد قريميدة، المراقب الليبي بالاتحادين الدولي والأفريقي،والأمين العام المساعد للاتحاد الليبي، رسالة خاصة إلى مدارس وأكاديميات كرة القدم، من أجل تنظيم عملها تحت مظلة اتحاد الكرة.

 

وناشد محمد قريميدة، المدارس والأكاديميات، بالالتزام بابلاغ اتحاد الكرة، عن اللاعبين القصر تحت 18 عاما، المنخرطين لديها، من اجل سجيلهم فى سجلات الاتحاد، وفقا لتعليمات الفيفا.

 

وكتب محمد قريميدة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، التالي: “يشجع الاتحاد كافة شرائح المجتمع على ممارسة كرة القدم للهواة بما في ذلك النشء، واحترافا لمن هم فوق سن الثامنة عشر وكل ذلك يكون وفق الإجراءات والنظم والقوانين الفنية والصحية والطبية التي تنظم ذلك ، وضرورة الالتزام بها ومن بين ذلك التزام المدارس والأكاديميات بابلاغ الاتحاد عن اللاعبين القصر ( تحت سن 18) المنخرطين لديها لتسجيلهم لدى الاتحاد وفقا لتعليمات الفيفا بالخصوص”.

 

وكان عبدالناصر الصويعي، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، قد عقد اجتماعا خاصا مع مدربي أكاديميات الناشئين فى ليبيا، لمناقشة العديد من الملفات التي تتعلق بالأكاديميات الرياضية،  وترتيب العلاقة التى تجمع بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى