الرياضة العربية

تحديد موعد عودة النجم الساحلي إلى ملعب سوسة

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن موعد عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، إلى معقله بالملعب الأولمبي، بمدينة سوسة، والذي تم إغلاقه، بداعي التحسينات.

وأشار التقرير، إلى أن الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، سوف يصبح جاهزا لاحتضان المباريات، في غضون فترة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر، بعد استئناف الشركة المشرفة على توسعة الملعب، لعملها الذي توقف في الفترة الأخيرة، نتيجة الإجراءات التي فرضتها الدولة فيما يتعلق بالحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت الشركة المشرفة على مشروع توسيع وصيانة الملعب الأولمبي بسوسة، قد توقف أيضا عن العمل في منتصف مارس الماضي، بسبب عدم تقاضيها الأجر المتفق عليه مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة العمرانية، علما بأن أعمال توسعة وتهيئة الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، قد بدأت في شهر أبريل من عام 2019.

جدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أعلن عن موعد استئناف بطولة الدوري المحلي خلال الموسم الكروي الجاري، ليستأنف خلال شهر أغسطس المقبل بدلا من يونيو المقبل.

وخلال بيان رسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، تم تحديد موعد الأندية للتدريبات الفردية وذلك خلال 11 مايو الجاري، على أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من الشهر ذاته.

وتابع الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيانه، أن بطولة الدوري للموسم الجديد 2020-2021 سوف تنطلق في 24 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى