الرياضة العربية

تدوينة أل الشيخ تثير غضب الأهلاوية

أثارت تدوينة تركي أل الشيخ مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، والرئيس الشرفي للأهلي المصري، غضب جماهير الأهلي المصري.

ونشر أل الشيخ عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تدوينه قال فيها: « بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين اجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي».

وتابع الرئيس الشرفي للأهلي المصري: « وأدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية .. ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب».

ورأت الجماهير الحمراء أن تدوينة أل الشيخ تعد تدخلًا في الشؤون الداخلية لفريقها، وأن مناقشة استمرار مدرب من عدمه داخل النادي أو لاعب يعد أمرًا داخليًا لناديها ولا يسمح مناقشته على العلن حتى وأن كانت غير راضية عن هذا المدرب وترغب في رحيله حيث يعد هذا ضد مبادئ ناديها.

وأثلج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قلوب الأهلاوية من خلال تواجده في ملعب مختار التتش في تدريب الفريق الأول اليوم، حيث أعلن من خلاله دعمه الكامل للجهاز الفني للأهلي قبل مباراته المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي في مستهل مشوار الفريق بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورأى جمهور الأهلي أن تواجد الخطيب في تدريب القلعة الحمراء اليوم، يعد الرد الأمثل على تدوينة أل الشيخ، أنه لا يسمح لأي شخص مهمًا كان حتى وأن كان من الداعمين للنادي وفريق الكرة أن يتدخل في قرارات مجلس الإدارة، وأن من حق مجلس إدارة النادي فقط أن يقرر من يرحل ومن يبقى، وأن مثل هذه الأمور لا تناقش على العلن.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة محمود الخطيب، منح تركي أل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي عقب فوزه في الإنتخابات الأخيرة وتوليه رئاسة النادي الأهلي.

ويمر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمشاكل فنية كبيرة عقب رحيل بعض نجومه وإصابة عدد أخر، حيث خسر لقاء الديربي الأخير أمام الزمالك الغريم التقليدي، كما خسر أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر وودع البطولة التي يحمل لقبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى