الرياضة العالمية

تريبيير أجبر مانشستر يونايتد على الاحتفاظ بديوجو دالوت في الانتقالات الصيفية

رفض مانشستر يونايتد السماح لديوجو دالوت مغادرة النادي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية؛ بسبب فقدانهم الأمل في ضمّ كيران تريبيير في وقت سابق من النافذة.

كان أولي جونار سولشاير حريصًا على جلب تعزيزات في الظهير الأيمن لتوفير المزيد من المنافسة لآرون وان بيساكا، وقد حدّد تريبيير كهدفه الأول في تلك المنطقة من الملعب.

ومع ذلك، رفض الشياطين الحمر تلبية السعر الذي يطلبه أتلتيكو مدريد مقابل اللاعب الإنجليزي الدولي، حيث عرض حوالي 18 مليون جنيه إسترليني بينما كان الفريق الإسباني صامدًا مقابل 28 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

أثار اهتمام مان يونايتد بتريبيير التكهنات بشأن مستقبل دالوت، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ميلان، وكان من الممكن أن يصبح مهمشًا في الفريق عند وصول تريبيير.

أجرى بوروسيا دورتموند محادثات مع الظهير البرتغالي، لكن مان يونايتد لن يفكر في السماح له بالمغادرة إلا إذا تمكن من إحضار بديل.

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فشلهم في التوقيع مع تريبيير جعلهم يرفضون فكرة خروج دالوت، الذي سيقضي الآن النصف الأول على الأقل من الموسم في أولد ترافورد.

خاض دالوت 21 مباراةً في الدوري الإيطالي مع ميلان الموسم الماضي، وهو عدد المباريات نفسه التي خاضها في الدوري مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه في 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى