الرياضة العالمية

ريال مدريد يوقّع اتفاقية ما قبل العقد مع كيليان مبابي في يناير

أفادت تقارير أن ريال مدريد سيوقع مع كيليان مبابي اتفاق مسبق في يناير، بعد أن فشل في ضمّ مهاجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

تصرف لوس بلانكوس بناءً على مصلحته طويلة الأمد في اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، خلال الأسبوع الأخير من نافذة الانتقالات، حيث قدّم ثلاثة عروض؛ في محاولة لإقناع باريس سان جيرمان ببيع أحد أصوله.

وصلت آخر هذه العطاءات في يوم الموعد النهائي وبلغت قيمتها الإجمالية 220 مليون يورو (189 مليون جنيه إسترليني)، لكن باريس سان جيرمان لم يستجب لهذا النهج.

سيقضي مبابي، الآن، النصف الأول على الأقل من الموسم في بارك دي برنس، حيث من المتوقّع أن يلعب في المقدمة الثلاثية إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار، لكنه أخبر النادي مرارًا وتكرارًا أنه لا ينوي التوقيع على صفقة جديدة.

ينتهي الاتفاق الحالي مع اللاعب الفرنسي الدولي الصيف المقبل؛ ممّا يعني أنه يمكنه مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية، ويمكنه بدء المحادثات بشأن اتفاقية ما قبل العقد اعتبارًا من يناير.

وبحسب موقع “جول”؛ فإن ريال مدريد سينتظر الآن حتى ذلك الحين لاستئناف المحادثات مع مبابي، وأن العملاق الإسباني من المتوقع أن يخطف الفائز بكأس العالم في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

تم ربط ليفربول، أيضًا، بمبابي في نوافذ الانتقالات الأخيرة، لكن من المفهوم أنه قد اختار الانتقال إلى البرنابيو.

سجّل مبابي بالفعل ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين في أربع مباريات هذا الموسم، ليرتفع إجمالي رصيده مع باريس سان جيرمان إلى 135 هدفًا وقدّم 63 تمريرةً حاسمةً في 175 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى