الرياضة العالمية

تريزيجيه يشيد بمستوى رابيو ويؤكد أنه لاعب من الطراز العالمي

يأمل ديفيد تريزيجيه أن ينعش يوفنتوس موسمه مع بول بوجبا وأنخيل دي ماريا، لكنه لا يفهم سبب تعرض أدريان رابيو لانتقادات شديدة مؤكدًا أنه من الطراز العالمي.

قال تريزيجيه في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: “يجب أن يكون يوفنتوس بطلاً، هذا ما يأمره به التاريخ، ولا ينبغي على اللاعبين القلق بشأن ما يحدث خارج الملعب”.

أضاف: “سيعودون إلى دي ماريا ويشجعون كبطل العالم مع الأرجنتين، في حين أن بوجبا والعديد من الآخرين يمكنهم تقديم شيء إضافي”.

هناك تقارير اليوم تفيد بإمكانية بيع رابيو في يناير لتجنب خسارته كلاعب مجاني في نهاية هذا الموسم، لأن متطلبات الراتب البالغة 10 ملايين يورو سنويًا لا يمكن تحملها في تورينو.

لقد تألق مع فرنسا في كأس العالم، حيث وصل إلى النهائي وخسر فقط بركلات الترجيح، لكن منذ وصوله من باريس سان جيرمان كلاعب حر في عام 2019 تعرض لانتقادات شديدة في إيطاليا.

قال أسطورة النادي: “نحن نتحدث عن مشكلة ليوفنتوس، لأنه في إيطاليا ربما يكون مستهدفًا بالنقد، لكن الأمر مختلف تمامًا في فرنسا، إنه لاعب عالمي المستوى، ولاعب غير عادي. الآن سيقيم خياراته وسيعود لكونه اللاعب المهم الذي كان دائما”.

هناك تقارير تفيد بأن ديدييه ديشامب يمكن أن يترك منصبه في فرنسا لإفساح المجال لزين الدين زيدان، وهما زميلان سابقان في يوفنتوس وديشامب كان أيضًا مدربهما في 2006-2007.

علّق تريزيجيه بالقول: “يتمتع ديدييه بعلاقة جيدة جدًا مع رئيس الاتحاد، لذلك سيأخذ وقته ويتخذ قرارًا، إذا قرر المغادرة، فسيرى ما سيفعله في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى