الرياضة العالمية

تشافي: ديمبيلي سيُباع في يناير إذا لم يُجدّد عقده

قال تشافي مدرب برشلونة إن النادي سيتطلع لبيع عثمان ديمبيلي قبل نهاية فترة الانتقالات في يناير إذا لم يوقع عقد جديد في كامب نو.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي الدولي مع العملاق الكتالوني في نهاية يونيو، ولا يزال يُعتقد أن الطرفين متباعدان بعض الشيء من حيث مطالبهما.

قال موسى سيسوكو وكيل ديمبيلي إن برشلونة يخسر ببطء الفائز بكأس العالم، ويعتقد أن يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتنافسان للتعاقد معه في صفقة انتقال مجانية.

قال تشافي إن النادي بحاجة الآن إلى معرفة ما إذا كان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، سيقدم تمديدًا أم لا، مع احتمال خروج المهاجم في يناير.

وأضاف تشافي للصحافيين: “لا أريد عدم احترام أي شخص، الرسالة واضحة إما أن يجدد أو يتطلع لمغادرة النادي، والوضع ليس سهلا أو لطيفا، لكن مصالح النادي هي الأسمى”.

وتابع: “نحن في وضع معقد وصعب، وإذا لم يجدد، يجب على النادي إيجاد حل، لا يمكننا أن نكون في هذا الوضع، لقد انتظرنا وقتًا طويلاً، والمدير الرياضي ماتيو أليماني كان في حديث مع وكيل ديمبيلي لمدة خمسة أشهر ولا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك، واللاعب أخبرني أنه يريد البقاء ولكن اسأله لماذا لم يجدد بعد”.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ديمبيلي يطالب بعقد قيمته 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في برشلونة، حيث قيل إن مطالب الفرنسي المزعومة صدمت تشافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى