الرياضة العالمية

“تشافي” يريد العودة لقيادة برشلونة واستعادة هذا اللاعب

أكد تشافي هرنانديز، أسطورة فريق برشلونة الإسباني والمدرب الحالي لنادي السد القطري، أنه يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني للإشراف على تدريبه خلال الفترة المقبلة.

وقال تشافي، في حديث لصحيفة “لا فانجارديا” الإسبانية: “بالنسبة لي، الأمر واضح جدًا، أريد العودة إلى برشلونة وأنا متحمس جدًا لذلك. قبل بضع سنوات، كانت لدي مسيرة رائعة مع النادي، ولكنني الآن مدرب، وأعرف أنه يمكنني أن أقدم بعض الأشياء إلى اللاعبين”.

وأضاف تشافي، الذي دافع عن ألوان النادي الكتالوني في الفترة بين 1998 و2015: “لكنني أوضحت لمسؤولي برشلونة بأنني سأبدأ مشروعًا من الصفر، وأريد أن أكون أنا من يتخذ القرارات”.

وأكد  المدرب البالغ من العمر 40 عاما أن عودة المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي فشل برشلونة في استعادة خدماته الصيف الماضي من باريس سان جرمان الفرنسي، ستكون “إضافة مذهلة”. وقال: “أغلب عناصر الفريق رائعون، والقاعدة جيدة جدا. أود التعاقد مع مهاجمين مثل نيمار، ليس لدي شك في أنه سيكون صفقة مهمة للغاية”.

يذكر أن تقارير أفادت بأن برشلونة حاول التعاقد مع تشافي في يناير الماضي، ليخلف  المدرب إرنستو فالفيردي في تدريب البارسا، قبل الاتفاق مع كيكي سيتين لتولي المسؤولية حاليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى