الرياضة العالمية

تشافي يضع قوانين جديدة لفرض النظام على غرفة ملابس برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن تشافي هرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة؛ وضع قواعد صارمة من أجل فرض حالة من النظام والانضباط داخل غرفة خلع ملابس الفريق الكتالوني.

وتولى تشافى تدريب برشلونة خلفاً للهولندي رونالد كومان، والذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مشروع تشافي في برشلونة يعتمد على فرض النظام من خلال سلسلة من القواعد التي اكتسبها خلال مشواره الناجح كلاعب رائع.

وأضافت الصحيفة أن أبرز هذه القواعد تتمثل في أنه يجب أن يحضر اللاعبون قبل بدء التدريبات بساعة ونصف والطاقم الفني قبل ساعتين، بالإضافة إلى فرض غرامات إذا تأخر اللاعبون عن التدريبات، و كلما زاد الغياب ترتفع الغرامة أكثر.

وواصلت الصحيفة قائلة أنه قرر أن يتناول اللاعبون الطعام في المنطقة الرياضية وفق نظام غذائي يحدده أخصائي غذائي، بالإضافة إلى أنه لن يسمح للاعبين بركوب دراجات كهربائية باعتبار ذلك جريمة خطيرة.

ووجه تشافي رسالة إلى لاعبي الفريق الكتالوني خلال أول تمرين له مع الفريق الكتالوني، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث قال: “أطلب منكم الشدة والمنافسة، عليكم أن تؤمنوا بأنفسكم، التواجد في برشلونة هو مصدر فخر وهذا الفريق يجب أن يُنافس دائماً”.

وأضاف تشافى: “ما حدث في فيجو لا يمكن أن يتكرر، عليكم أن تكونوا يقظين دائماً، لا يمكن أن تنهي الشوط الأول متقدمًا 3-0 وتنتهي المباراة بالتعادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى