الرياضة الليبية

تشكيلة الأهلي طرابلس للودية الثانية أمام سان بيدرو الإيفواري استعدادا للكونفيدرالية

أعلن المدرب التونسي جلال القادري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس، تشكيلة الفريق للقاء ضيفه سان بيدرو الإيفواري، في الثالثة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في ثاني لقاءاته الودية استعدادًا للكونفيردالية.

وجاءت تشكيلة الزعيم كالتالي:


ويجلس على دكة البُدلاء: “نشنوش – أحمد دردور – أمحمد مفتاح – أسامة شطيبة -جهاد الأشهب – معتز أبوشنينة- عبدالرحمن أبوسنينة – عبد الرؤوف الشوشان – علي معتوق – عبدالله أجديدو -معتز المهدي – محمد الجدي”. 

ويسعى ممثل الكرة الليبية، لتحقيق الفوز على منافسه الإيفواري، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة الودية الأولى بين الفريقين، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 3 ديسمبر 2020.

وخاض الأهلي طرابلس، عددًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، أبرزها مباراتيه أمام باميندا الكاميروني، حيث فقد الزعيم الأولى بنتيجة 1 / 2، وتعادل في الثانية سلبيا، كما حقق فوزا بهدف دون رد على فريق أبوسليم.

 ويلعب في بطولة الكونفيدرالية فريق الأهلي طرابلس صاحب المركز الثالث في آخر نسخة لبطولة الدوري الليبي الممتاز ، وقد أعفاه الكاف من خوض منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية على أن يبدأ من دور الـ 32، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي الذي تأهل على حساب فاسيل كينيما الإثيوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى