الرياضة العالمية

“تشيلسي” قد يستفيد من بيع “أبراهام” في صفقة “هالاند”

ظل مستقبل النجم الإنجليزي تامي أبراهام مع ناديه “تشيلسي” موضع تساؤل في أغلب فترات عام 2021.

بعد أن فقد المهاجم الكثير من مستواه، تحت قيادة توماس توخيل، مدرب “البلوز” ، كان هناك حديث عن مغادرة المهاجم ستامفورد بريدج، خلال فترة الانتقالات الصيفية بحثًا عن كرة قدم منتظمة للفريق الأول.

ووسط تقارير تفيد بإبلاغ “أبراهام” بأنه يمكنه الرحيل عن “تشيلسي”، تم ربط أستون فيلا على الفور بإعادته إلى فيلا بارك بعد فترة إعارة ناجحة قبل موسميْن.

ومن المثير للاهتمام أن صحيفة “ميرور” أشارت إلى أن أستون فيلا مستعدٌ لتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، وهو مكسب غير متوقع يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تمويل صفقة إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

ومع ذلك، على الرغم من هذه الأنباء، لا يقود فيلا السباق للتعاقد مع “أبراهيم”.

في تطور مفاجئ ، وفقًا لـ “سكاي بيت”، يميل مانشستر يونايتد إلى الدخول في المنافسة للتعاقد مع المهاجم لتوفير الدعم اللازم لإدينسون كافاني.

يبقى أن نرى ما إذا كان البلوز سيفكر في التعامل مع يونايتد ، لكن لا يبدو أن “توخيل” سيقف في طريق “أبراهام” إذا أراد الانتقال إلى أولد ترافورد.

قال توخيل عن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في أبريل: “لا أعتقد أنه الهداف الأول منذ وصولي، لا يمكنني إلا أن أحكم على ما أراه، رأيت شابًا لامعًا أمامي، رأيت رجلاً واثقًا من نفسه ولديه الكثير من المواهب، ولكن طالما أنه لا يستطيع التواجد في المستطيل الأخضر فلا يمكنني أن أحقق من خلاله ما أريد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى