الرياضة العالمية

تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع دي يونج من برشلونة

أفادت تقارير أن تشيلسي قد يحاول سرقة فرينكي دي يونج من بين أصابع مانشستر يونايتد إذا فشل انتقال اللاعب الهولندي المقترح إلى أولد ترافورد.

إريك تن هاج مصمم على لم شمله مع نجم أياكس السابق وبرشلونة الحالي على مسرح الأحلام بعد ثلاث سنوات من وصول الثنائي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

كان دي يونج هو الهدف الأساسي لمانشستر يونايتد طوال النافذة حتى الآن، لكن الشياطين الحمر كافح في البداية للاتفاق على رسوم مع برشلونة.

ومع ذلك، يُقال الآن أن مان يونايتد قد توصل إلى اتفاق واسع مع البلوجرانا لبيع دي يونج، والذي سيكلف الشياطين الحمر 65 مليون يورو (56,2 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى الوظائف الإضافية المتعلقة بالأداء.

لم يتم الانتهاء من الصفقة بعد، على الرغم من أن دي يونج لم يوقع بعد على عقده وسط اقتراحات بأنه لا يريد مغادرة كامب نو.

في السياق نفسه، تدعي صحيفة “الجارديان”، أن تشيلسي قد يحاول جذب اللاعب إلى العاصمة في حالة فشل انتقاله إلى مان يونايتد.

يتناقض التقرير مع الادعاءات السابقة ويذكر أن دي يونج منفتح على الانضمام إلى فريق تين هاج، وأن برشلونة مستعد للاستفادة من هذه الأموال نظرًا لحاجتهم الماسة إلى جمعها.

مان يونايتد غير قادر على تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، على عكس تشيلسي الذي سيكون في المسابقة الأولى في أوروبا الموسم المقبل.

سجل الهولندي الدولي 13 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 139 مباراة بقميص برشلونة حتى الآن، بما في ذلك أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة من 46 مباراة الموسم الماضي.

فاز دي يونج بكأس ملك إسبانيا مرة واحدة فقط خلال الفترة التي قضاها في برشلونة، والذي كان لديه بالفعل بديل جاهز في شكل فرانك كيسي، حيث يستعد الإيفواري للانضمام إلى انتقال مجاني من ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى