الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يتمسك باستمرار محرز.. ويقترب من تمديد عقده

أكدت تقارير أن رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي يقترب من الاتفاق على عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز حتى صيف عام 2025.

دخل اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، الآن الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي في ملعب الاتحاد، والتي أدت بشكل مفهوم إلى تكهنات حول مستقبله.

غالبًا ما كان محرز يتنافس مع جابرييل خيسوس على مركز الجناح الأيمن في موسم 2021-22، لكن سيتم الإعلان عن رحيل اللاعب الدولي البرازيلي قريبًا الى أرسنال.

رحيل رحيم سترلينج المحتمل سيفتح الباب لمزيد من الانطلاقات لمحرز على نطاق واسع، على الرغم من أن جوليان ألفاريز وإيرلينج براوت هالاند سيوفران منافسة هجومية أكبر.

ومع ذلك، استمتع محرز بأفضل موسم تهديفي له بألوان مانشستر سيتي الموسم الماضي، وبيب جوارديولا حريص على إبقاء لاعب المنتخب الجزائري الدولي في الدفاتر لما بعد الصيف المقبل.

وفقًا لموقع “90 دقيقة”؛ يستعد مان سيتي لتقديم عرض مدته ثلاث سنوات لمحرز مع خيار 12 شهرًا إضافيًا، والمهاجم مستعد لقبول الشروط الجديدة.

يُزعم أن محرز قال لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إنه يريد البقاء في النادي وهو الآن مستعد لتكريس مستقبله على المدى الطويل لفريق جوارديولا.

يقال إن لاعب ليستر سيتي السابق “مستقر للغاية” في مانشستر وهو على استعداد لتجاهل اهتمام بعض الأندية الكبرى في أوروبا من أجل تمديد إقامته في ملعب الاتحاد.

ارتبط ميلان ارتباطًا وثيقًا بخطوة للجزائري، بينما ورد أيضًا أن بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ظلوا يراقبون حالة عقده غير المؤكدة.

من المفترض أن سيتي يريد تأكيد عقد محرز الجديد قبل بداية موسم 2022-23، حيث يستعد الفائز بكأس الأمم الأفريقية لموسمه الخامس تحت وصاية جوارديولا.

منذ وصوله من ليستر في صفقة بقيمة 61 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018، سجل محرز 63 هدفًا وقدم 45 تمريرة حاسمة في 188 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

شهد موسم 2021-22 أن محرز هز الشباك 24 مرة، بالإضافة إلى المساهمة بتسع تمريرات حاسمة في حملته الأكثر إنتاجية للنادي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى